مولد الأوزون المضغوط - نظام تعقيم المياه

Get A Quote

Get a Quote

نحن نبني مولدات الأوزون الخاصة بنا

قوية - صلبة - موثوقة

تم تصميم سلسلة UET WATER (UET-OzoStar) المكافئة لأنظمة توليد الأوزون وحجمها لتغطية مجموعة واسعة من التطبيقات التجارية باستخدام التصميمات القياسية لتوفير الموثوقية والفعالية من حيث التكلفة والكفاءة العالية وإمكانية الوصول إلى الخدمة.

وحدات الأوزون مثبتة في خزانة ومصممة بسعات تصل إلى 168 جم / ساعة من الأكسجين. يتم شحن الوحدات كاملة مع مولد أكسجين منفصل وجميع أدوات التحكم والملحقات الاختيارية لتلبية متطلبات المشروع مثل الأوعية الملامسة وحاقنات الأوزون والمضخات ومدمرات الأوزون.

تطبيقات نموذجية:

نظام مولد الأوزون الكامل المثبت على المنصة المنزلقة مع مضخة تغذية ، ومضخة توزيع ، وخزان ملامس ، ومولد أكسجين ، و PLC ، وجهاز مراقبة الأوزون المتبقي.

مواصفات :

الميزات القياسية:

الميزات الاختيارية:

تم عرض مضخات اختيارية للأعلاف الصحية والتسليم

تستند جميع التصنيفات إلى تركيزات الأوزون بنسبة 6٪ بالوزن في الأكسجين عند درجة حرارة 20 درجة مئوية وضغط تطبيق 9 رطل لكل بوصة مربعة. التقييمات في ظروف أخرى متاحة.

نموذج وحدة مُكثّف أوكسجين

عينة من الداخل من خزانة نظام الأوزون

عينة الخيار شنت زلق

اكتب نموذج WL7 مع خزانة من الفولاذ المقاوم للصدأ

كيف يتم معالجة الأوزون :

الأوزون هو في الأساس شكل غير مستقر من الأكسجين النقي. الأوزون هو عامل مؤكسد قوي يشبه الكلور ، ويستخدم بنفس الطريقة تقريبًا. يتم استخدامه لقتل البكتيريا والفيروسات المسببة للأمراض. هناك بحث أظهر أن الأوزون أكثر فاعلية من التطهير فوق البنفسجي أو الكلور في معالجة خفيات الأبواغ البارفوم أو الجيارديا اللمبلية. يمكن استخدام الأوزون أيضًا كطريقة معالجة قبل نظام التناضح العكسي أو نظام راتينج التبادل الأيوني للتحكم في الحشف الحيوي ، حيث يمكن أن تتدهور بعض الأغشية والراتنجات وتتلف بسبب الكلور.

ينتج الأوزون عندما تنقسم جزيئات الأكسجين (O2) إلى أوزون (O3). يتطلب تفاعل الأكسجين (الجزيئي) مع الأوزون طاقة. في معظم التطبيقات التجارية ، يتم إنتاج الأوزون عندما يتم تمرير غاز يحتوي على الأكسجين عبر مجال كهربائي مفصول بواسطة قطبين. عندما تتفاعل جزيئات الأكسجين في الغاز مع المجال الكهربائي ، فإنها تنقسم وتتحد مرة أخرى ، مكونة الأوزون. هذه هي عملية توليد الأوزون لتفريغ كورونا. تخلق عملية أكسدة الأوزون الفريدة مزايا لأنظمة معالجة المياه. يعد الأوزون أيضًا أداة مرنة ومتعددة الاستخدامات لتحسين الأداء في عمليات معالجة المياه. للأوزون العديد من الخصائص المفيدة التي يمكنها تحسين أنظمة المياه وتتيح لك تحقيق أهدافك بسهولة أكبر وبتكلفة أقل.

يظهر مولد الأوكسجين وخزان الاتصال

قد لا يقتل الأوزون الكائنات الحية الكبيرة أو يزيل المواد الكيميائية غير العضوية أو المعادن الثقيلة أو الأكياس الكبيرة ، لذلك يجب معالجة هذه العناصر الأخرى بالترشيح أو غير ذلك من العلاجات قبل المعالجة بالأوزون. الأوزون فعال أيضًا في التحكم في مشاكل اللون والذوق والرائحة. يعمل الأوزون على أكسدة المنغنيز والحديد إلى جزيئات صلبة يمكن ترشيحها والتخلص منها.

عادة ما يتم تركيب أنظمة معالجة الأوزون كنظام تعقيم أساسي في نقطة الدخول. سوف يختلط الأوزون مع الماء ، ويتم إنشاء فقاعات للتأكد من أن الأوزون ملامس للماء غير المعالج. للحصول على العلاج الأكثر فعالية ، من الأفضل أن يكون هناك اضطراب جيد وضغط تفاضلي. معدل تدفق المياه مهم لتحديد حجم نظام الأوزون.

بمجرد تحديد معدل تدفق المياه ، فإننا نحدد وقت ملامسة الأوزون داخل الماء لتحديد الفعالية الأكثر كفاءة للأوزون. يتطلب الأوزون وقت ملامسة أقصر من الكلور في معظم الحالات. أيضًا في معظم الحالات ، كلما انخفضت درجة حرارة الماء ، زاد ذوبان الأوزون في الماء. الأوزون فعال على نطاق واسع من الأس الهيدروجيني ، لكن درجة الحموضة أعلى من 7 تزيد من كفاءة المعالجة. تعتمد كمية الأوزون المطلوبة على مستوى التلوث في الماء الذي يحتاج إلى المعالجة. إذا تفاعلت المواد الموجودة في الماء المراد معالجتها مع الأوزون ، فسيتم استهلاك جزء من الأوزون المنتج وحقنه في الماء ، مما يترك كمية أقل من الأوزون متاحًا لمعالجة الملوثات المستهدفة.

قدرات نظام الأوزون: ستعتمد جرعة الأوزون اللازمة للمشروع على جودة المياه الخام. جرعة الأوزون النموذجية هي 1.0 إلى 2.0 ملليغرام لكل لتر. هذا كافٍ لقتل معظم البكتيريا والتحكم في الطعم والروائح. تحدد سعة خزان التخزين كمية المياه المتاحة للاستخدام.

خدمة أنظمة الأوزون: لا تتطلب أنظمة الأوزون خدمة مكثفة.

لا تحدث عملية التطهير خارج وحدة المعالجة. الأوزون له وقت متبقي نشط يقاس بالدقائق.

الأوزون هو تقنية صديقة للبيئة لا تنتج أي منتجات ثانوية للتطهير بالكلور. يتحلل الأوزون بشكل طبيعي خلال دقائق إلى أكسجين ويزيد مستويات الأكسجين المذاب.

يعمل الأوزون أيضًا على تحسين أداء العمليات الأخرى في عملية معالجة المياه. تشمل الفوائد التي تعود على العمليات الأخرى انخفاض التكاليف وزيادة العمر الافتراضي.

خزان تراكم مولد الأوكسجين

يمكن لمعظم الناس شم رائحة الأوزون بتركيز 0.01 ملليجرام لكل لتر (أقل بكثير من مستوى الراحة العامة) ، كما أن تنفس الأوزون لبضع دقائق لا يمثل قلقًا صحيًا. للسلامة ، يجب تنفيس أي أوزون متبقي في غاز التنفيس إلى خارج المبنى.

محلل مراقب الأوزون المتبقي الاختياري

Designed & Developed by Dzino Web

Copyright © 2021 Universal Environmental Technologies, Inc.